CAKUPAN

Catatan Kaki Kehidupan

Featured Video

Ads Here

Thursday, April 26, 2018

الضيوف غير المصرح لهم الطرف الأول ، لا أريد أن يحكم


محتويات القصة:
"A الأثرياء يكون طرفا فيها، ولكن الدعوة لا يريد أن يأتي في. ثم أرسل عبيده لدعوة الناس في الشوارع. واحد منهم لم يكن يرتدي حزب ملابسعندما نبهت المضيف له، وبقي صامتا. رمي أخيرا، قيل تيان خارج ".
الأغنياء لديهم دائما سبب للحزب. يوم واحد الأثرياء رمي طرفا فيها، ويرسل لأحد على الطريق لأن الدعوة كانت مترددة في حضور والكثير من المقاعد الشاغرة المطلوب شغلها.
هذه الفكرة جيدة جدا والتمثال في الطريق. فقط على الملاحظة أنه يجب على سادة الحزب أيضا تحمل وضعنا كما هو ؛ القذرة بسبب الغبار في الشوارع و ملابس لدينا خشنة.
لا أحد منا كان يرتدي حزمات حزبية. أصابعي قذرة ، يدي خشن وغير مدربين تماما لعقد كل أدوات الهوى. ليس لدي أي موهبة على الإطلاق للعمل ولا أخلاق. عندما جاء موظفي رسول القصر ودعانا على زاوية الشارع من أجل التوصل إلى الحزب، لم أتردد لمتابعة له. يمكن للناس الاحتفال على أي حال ، كلما سمح بذلك ويرضي. ومع ذلك ، فإنه يتطلب أن الطرف عن كل دعوة يجعلني غير مستقر. إن قواعد السلوك المختلفة التي يتعين إطاعتها هي صليب ثقيل بالنسبة لي. وهذا يعني، لا بد لي من الاستحمام، حلاقة، فرشاة أسنانه، واستبدالملابس عدم الاضرار عيون الملك. وأتمنى حقاً أن يعاملني وفقاً لطبيعة وظروفي.
. رسلا إلى ملك أقول "شكرا لكم وأنا سوف تأتي في ثم ارتديت معطف السلبي الذي كان مخيط بدقة ويرتدي ربطة عنق هذا أمر مكلف، بل هو قوي وتبدو لطيفة وحلوة مع فستان حتى خطوت نحو الوليمة.
رفع موظف الاستقبال أنفه عندما رأى ملابسي التي كانت لا تزال بعيدة عن معاييرها ، لكنه تركها تذهب. ثم سمح لي بأخذ المكان. ألقي نظرة عبر غرفة الاحتفال. كان هناك مجموعة واسعة من الأطباق على طاولة المائدة ، أطباق لذيذة ولذيذة! بعد لحظات قليلة خرج الحزب. نظر إليه بابتسامة أثناء مشاهدته لمدعميه ، واستقبله حيث قال عن ترحيبه المعتاد. ومع ذلك ، بعد رؤيتي ، تحول وجهه إلى اللون الأحمر. جبهتها مجعد في التجاعيد. على ما يبدو لم يتطابق وجودى مع بانوراما هذا الحزب.
ظروفي دمرت المناظر الطبيعية للمناظر الطبيعية. على ما يبدو السترة التي ارتديتها إلى قلبه لذا سألني بصراحة.
لم أفتح فمي عندما نظرت إليه ، خائفا أنني قد خُتمت من قبل لقيط. هو الذي دعاني بينما لم أرغم نفسي على القدوم إلى هذه المأدبة. وقال على الفور الناس لرمي لي. مالانج صحيح مصيري. لكنني لا أريد أن أسمح لنفسي بأن أتعرض للوائح أو أي نوع من آداب اللياقة. أريد أن أعامل وفقا لظروفي. اريد ان اكون سعيد بطريقتي الخاصة

No comments:

Post a Comment